عدد الزوار 268915
أهم الرياضيين
الاسم : توفيق مخلوفي
الجنسية : الجزائر
اللعبة : رياضيين دوليين
 
بطل الجزائر الاولمبي صاحب ذهبية 1500 متر للرجال اولمبياد لندن 2012
 
مواقع تهمك

فكرة
فكرةأمجد مصطفى أمينعودةالزايدى لمصلحة أم الألعاب !! أعيد انتخاب السعودى سليمان بن عواض الزايدى  رئيسا للاتحاد العربي لألعاب القوى بالتزكية لأربع سنوات مقبلة فى الاجتماع الـ16 للجمعية العمومية الذي عقد بجده مؤخرا. فوزالزايدى بالتزكية لقيادة الاتحاد العربي لألعاب القوى لدورة قادمة، نجاح للسعودية وللعربوهذا يدل على الدور الكبير الذي يقوم به قائد هذا الاتحاد العملاق في رفعة مكانة العاب القوى العربية التي حققت العديد من الانجازات المشرفة في المحافل الدولية والقارية ويكفيهفخرا انجازات العرب الاولمبية في الدورات الاولمبية في السنوات القليلة الماضية بدء من سيدنى 2000ومرورا بلندن 2012. والمعروف ان الزايدى رجل جدير بهذه الثقة التي أولاها له أعضاء الجمعية العمومية لما والرجل يتمتع بسيرة ذاتية حافلة بالنجاح إذ يحمل درجة الماجستير في الإدارة التربوية من جامعة أوكلاهوما الأمريكية ، وعضو مجلس الشورى ،وعمل معاما بوزارة المعارف ومديرا للتعليم في ينبعوبمكة المكرمة ، ونال عضوية العديد من مجالس المدن السعودية واللجان الاجتماعية والصحية ورئيس لجنة المعاقين ، واتحادي العاب القوى والتربية البدنية، ولجنة أصلاح ذات البين الخيرية والعديد من اللجان الأخرى ، كما شارك في العديد من الملتقيات والمؤتمرات العلمية وترأس وفد بلاده في مؤتمر البيئة والرياضة للجنة الأولمبية الدوليةفي سويسرا. رجل بكل هذه الصفات والخبرات والانجازات جدير بان يقود سفينة العاب القوى العربية إلى الأمام . ويكفيه أيضا فخرا شهادة أعضاء الجمعية العمومية والأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى عندما قال (نثمن الجهود التي يبذلها الاتحاد العربي لألعاب القوى من رفعة مكانة ألعاب القوى العربية، التي تحقق لها ولله الحمد العديد من الإنجازات المشرفة في ساحات المنافسات الدولية والقارية والعربية
الكرة الآن في ملعب الزايدى لمواصلة المسيرة الناجحة لألعاب القوى العربية بالمزيد من الخطط والبرامج العلمية لحصد الانجازات على كافة المستويات ، وهذا لن يتأتى إلا بتعاون وتكاتف ودعم ومساندة العرب لبعضهم البعضلان قوة العرب في وحدتهم. المثل السوداني بقول ( اليد الواحدة ما بتصفق )!